كيفية التخلص من التوتر قبل الزواج

كيف تحد من القلق قبل الزواج

هذا أمر طبيعي إلى حد ما ولكن على العروس أن تعتني بنفسها لأن التوتر ليس جيدًا لصحتها وبشرتها
 أستطيع أن أفهم قلقكي كعروس . مصدر القلق الأكبر هو المكياج ، بغض النظر عن مدى جمالك إذا حدث خطأ في الماكياج ،فهذا يؤدي إلى الثوثر. المرحلة بعد الخطبة جميلة وثمينة أيضًا لأن هناك قدرًا كبيرًا من الضغط لجلب كل شيء وتدبير أمور ليلة الزفاف. هذا هو موسم الزواج والعديد من العرائس في حالة من التوتر ، لذلك أردت أن أقدم تدوينة على هذا الموضوع ، وهنا هي نصائح حول كيفية التخلص من التوتر قبل الزواج لزوج و الزوجة

_إستمتع بالتخطيط قبل الزواج

كثير من الناس لا يحبون التخطيط لما قبل الزفاف ولكن يجب أن تفكر أنك تحفر لحظات حياتك الذهبية ولن يعود ذلك أبدًا. الأمر يستحق الاستمتاع بهذه اللحظة ،  أنظرفقط إلى شريكك وإبتسامته.

_خدعة للحد من التوتر قبل الزواج

يمكن للأشخاص الذين غالباً ما يعانون من نوبات القلق التفكير كثيرًا في هذا الوقت ولكن هناك خدعة لإزالة هذا الفكر من عقلك. كلما كانت لديك أفكار قلقة ، أخبر عقلك "انطلق من عقلي ، تعال غدًا". أعرف أن هذا قد يبدو مضحكا ولكن هذا يعمل فعلا.
_بعض النصائح لحل الثوثر قبل الزواج

من الصعب العثور على وقت في منتصف التخطيط والاستعدادات ولكن قضاء يوم عطلة بين أيامك المزدحمة لتحديث نفسك. يمكنك تجربة أشياء كثيرة في وقت الراحة. قضاء بعض الوقت مع نفسك ، والتأمل ، ولعب الألعاب في هواء الطلق ، وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع أصدقائك ، والقيام برحلة قصيرة ، وتحديث نفسك ، وتبادل النكات والعودة. خذ يوم عطلة مع شريك حياتك ولا تناقش الإستراتجيات والتخطيط.

_بعض الأنشطة للحد من الثوثر قبل الزواج

الهوايات هي أفضل وسيلة للإفراج عن جميع التوترات والقلق ، سواء كان ذلك في الرسم أو الرقص أو الرياضة أو ممارستها. قد يتصل بك الناس  ولكن لا تستمع إليهم.

_لا تذهب مع إقتراح الجميع لتقليل التوتر قبل الزواج 

سيأتي الناس لإلقاء محاضرات حول التجارب التي عاشوها في حفل زفافهم. إذا جلست للإستماع إلى إقتراح الجميع ، فسينتهي بك الأمرإلى كثير من الإلتباس . تبقي نفسك وعائلتك بعيدا عن الإقتراحات غير الضرورية ، لذلك استمتع بمحادثة مع الجميع ولكن لا تأخذ نصائحهم.
حاول أن تدبر أمورك بنفسك حاول أن لا تطبق تجارب الجميع ربما تجربتك تكون أفضل ولكن لا تستهين بالمعلومات 

لا تشعر بالإثارة ولا تشعر بالضعف ، فالناس يشكون ويمدحون العديد من الأشياء ، لكنك تعلم ما الذي يحدث في حفل الزفاف. حافظ على ثقتك بنفسك وتحقق بنفسك ، لا تعتمد على الآخرين. إذا كنت تستأجر مخطط زفاف ، فاستمر في تلقي تقارير الإعداد.