طرق التقيؤ أو الإستفراغ بسهولة

 التقيؤ أو الإستفراغ

-أولا يجب عليك أن تعلم كم من مرة في الشهر تقوم  فيها التقيؤ الإستفراغ هناك أمور طارئة كالتسممم في هذه الحالة أنت مضطر لتقيئ و الإستفراغ بسرعة عليك القيام بالإستفراغ ثلاث مرات  في الشهر
لأن كثرة الإستفراغ تسبب مرض في المعدة وضعف في السمع والبصر

-ليس شعوراً جيداً ولا يمكن لأحد التفكير فيه ، لكن التقيؤ  أو الإستفراغ أصبح ضرورياً لبعض الوقت.  يبدو مرهقًا أنك حقًا ، لكن عليك القيام بذلك ، خاصةً في حالة التسمم الغذائي نسأل الله العافية
هذه هي الطرق الطبيعية حول كيفية التقيؤ  أو الإستفراغ بسهولة
1.  التقيؤ أو إستفراغ عن طريق مع الإصبع

هذه هي أسهل طريقة للتخلص بشكل طبيعي. دفع إصبعك لأسفل إلى الحلق سيؤدي إلى القيء لأنه عندما يأتي الإصبع إلى الجزء الخلفي من اللسان ، يتسبب جسمنا في رد فعل هفوة. هذا يشجعك على التقيؤ ثم يمكنك  رميها بسهولة.

2. كيفية التقيؤ  أو الإستفراغ مع فرشاة الأسنان

إذا كنت لا ترغب في استخدام إصبعك  إسبدله بي  استخدام فرشاة الأسنانأوأداة لينة رطبة ليست خشنة أو جارحة. خذ الفرشاة  الأسنان الخاصة بك الجزء الخلفي من ألسنة سوف تساعدك على التقيؤ أو الإستفراغ بسهولة.

3.  التقيؤ أو الإستفراغ مع صودا الخبز

يعد استخدام صودا الخبز أحد أفضل وسائل للإستفراغ  نفسك بسهولة. تخلط صودا الخبز مع كوب من الماء وتناولها لتحفزك على التقيؤ. 

4. شرب كوكا كولا

عادةً ما يجعل شرب الكوكا كولا معدتك صحيًا ولكن عندما ينفد الغاز ، يكون له تأثير مختلف تمامًا. Coca-Cola هي واحدة من أسهل وأرخص الطرق لتحفيز نفسك على التقيؤ أو الإستفراغ. بعد شرب كوكا كولا ، اشرب الماء بقدر ما تستطيع ، مما يساعدك  على التقيؤ بسهولة .

5. كيفية  التقيؤ  أو الإستفراغ  مع بياض البيض

الغرغرة مع بياض البيض يمكن أن تساعدك على التقيؤ  أو الإستفراغ بسهولة. يساعد على التخلص من السموم بسهولة. لأن طعم ورائحة البيضة غير مقرف نوعا ما للايمكنك إستحماله مما يسهل عليك عملية  التقيؤ على الفور تقريبًا.

6. كيفية التقيؤ أو الإستفراغ مع المياه المالحة الدافئة

يعد شرب الماء المالح الدافئ أحد أبسط وأسهل طريقة لطرح ما بالمعدة أسهل الطرق التقيؤ  أو الإستفراغ. هذا العلاج مفيد للغاية في حالة تناول طعام مسموم. إمزج الماء الدافئ مع الملح بلطف وأخذ على قدر ما تستطيع  بلعه مما يسهل عليك التقيؤ أو الإستفراغ على  بسهولة.